إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المسلماني : قانون الانتخاب الجديد خطوة في الاتجاه الصحيح


عمان جو - قال النائب امجد المسلماني رئيس لجنة السياحة والاثار النيابية ان مشروع قانون الانتخاب الجديد جاء ملبيا للطموحات الملكية والشعبية في الخروج بقانون انتخابات عصري يضمن مشاركة واسعة لكافة أطياف المجتمع المدني في العملية الانتخابية التي ستشهد نقلة نوعية في مسيرة الحياة الديمقراطية ، وتفرز مجلسا نيابيا يرقى بمستوى طموحات الشعب . 

 

ونوه المسلماني الى انه من اللافت للذكر أن مشروع القانون الجديد وضع نهاية لما كان يؤرق الشعب بكافة نخبه ، وأدى الى تراجع الحياة الديمقراطية ، ألا وهو قانون الصوت الواحد الذي تحفظت عليه بعض القوى السياسية ، وحرم الكثيرين من التعبير عن حقهم الانتخابي ، ولكن اليوم أصبح هذا القانون من الماضي الذي لا يجوز أن نبقى ملتفتين نحوه ، بل علينا أن نضعه في ذاكرة النسيان ونمضي للأمام . 

 

واوضح المسلماني أن علينا نواصل المسيرة للخروج بقانون انتخابات شبه كامل ، لنحقق الرؤى الملكية والشعبية المنشودة باستكمال مسيرة الاصلاح في الوطن ، الذي لن يكون الا بمشاركة الجميع في العملية الديمقراطية ضمانا لوصول النزيهين الكفؤين ليوصلوا صوت الشعب الى صناع القرار . ونوه المسلماني الى ان تمثيل الدوائر على المحافظات سيريح المواطنين ويمكنهم من التنسيق أكثر بسهولة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :