إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

قائد الجيش اللبناني من المستشفى الميداني: الأردن سباق


عمان جو - تفقد قائد الجيش اللبناني العماد جوزاف عون، اليوم الأحد، المستشفى الميداني الأردني الذي وصل بيروت الخميس الماضي لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية، لضحايا انفجار المرفأ.

وقدم العماد عون الشكر للمملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكداً أن الأردن سبّاق دائماً في تقديم المساعدة للأشقاء العرب والشعوب التي تتعرض للمحن والكوارث، كما قدم الشكر للفرق الطبية المتواجدة على أرض لبنان لعلاج الجرحى والمصابين في حادثة مرفأ بيروت.

يشار إلى أن القوات المسلحة الأردنية ممثلة بمديرية الخدمات الطبية الملكية، أرسلت مستشفى ميدانياً إلى جمهورية لبنان الشقيقة عام 2006 لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية، إضافة إلى إرسالها العديد من المستشفيات الميدانية إلى عدد من الدول الشقيقة والصديقة إيماناً منها بالدور الانساني في مساعدة الدول ودعمها خلال الأزمات والحوادث والكوارث الطبيعية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :