إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جوارديولا: هزمت زيدان مرتين .. وعلينا الحذر من ليون


عمان جو - اعترف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأن فريقه حقق الفوز على ريال مدريد (2-1) مساء الجمعة في إياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفضل أخطاء المنافس.

وارتكب مدافع ريال مدريد رفاييل فاران هفوتين قاتلتين، تسببتا في دخول مرمى فريقه هدفين سجلهما رحيم سترلينج وجابريال جيسوس، ليتأهل سيتي إلى ربع النهائي بعد فوزها ذهابا بالنتيجة ذاتها.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة "بي. تي. سبورت" عقب انتهاء اللقاء: "خلقنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين من أخطاء لهم، حاولنا إقناعهم بالهجوم، لكن ذلك لم يكن سهلا أمام هذا الفريق".

واعتمد مانشستر سيتي على طريقة ممارسة الضغط العالي من أجل إرباك دفاع ريال مدريد وهو ما حدث فعلا، وعن ذلك قال جوارديولا: "نحاول فعل هذا الأمر، أحيانا ننجح وأحيانا أخرى لا ننجح، بشكل عام قمنا بعمل جيد".

وأضاف: "لم نكن نتوقع بعد 30 دقيقة التقدم بـ4 أهداف، الشوط الثاني خلقنا فرصا، اللاعبون كلهم قاموا بعمل مذهل، الشوط الأول لعب الجناحان في العمق أكثر، كان هذا خطأ من جانبي، صححنا الأمر في الشوط الثاني وكنا أفضل".

وتحدث جوارديولا عن أهمية الفوز على ريال مدريد بقوله: "إنه فوز مهم، فزنا عليهم مرتين، رغم أن زيدان لم يخسر أي مباراة من قبل في الأدوار الإقصائية".

وأردف: "تستطيع رؤية الهدوء والشخصية التي يلعب الفريق بها، إنه فريق جيد، نحن هنا لمحاولة الفوز بلقب دوري الأبطال، إنها خطوة واحدة، إذا آمنا بأن الفوز كاف فإن هذا سيثبت كم نحن فريق صغير، إذا أردت الفوز باللقب عليك تخطي الفرق الكبيرة".

ولم ينس جوارديولا الحديث عن ليون، منافسه المقبل في ربع النهائي، وقال: "تحدثت مع طاقم الاستكشاف لدي عن ليون وأخبروني بأنه يتوجب علي الحذر، لدينا 8 أيام للتحضير لهذه المباراة، سنستمتع بالفوز وبعد ذلك سنفكر بمواجهة ليون".

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :