إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت


عمان جو - بدأ المستشفى الميداني العسكري الأردني، اليوم الجمعة استقبال مصابي انفجار بيروت الذي اودى بحياة 149 شخصا، وتسبب بجرح أكثر من 6 آلاف، في حصيلة غير نهائية صادرة عن الجيش اللبناني.

ووصلت أمس الخميس، الطائرتين العسكريتين الأردنيتين على متنهما المستشفى الميداني الأردني إلى العاصمة اللبنانية بيروت، بعد توجيهات ملكية بارسال مستشفى ميداني.

وحطت الطائرتان في مطار بيروت الدولي.

وأكد مدير التوجيه المعنوي في القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي، العميد طلال الغبين، أن المستشفى الميداني العسكري سيكون جاهزا للعمل واستقبال المرضى خلال 24 ساعة.

ويضم المستشفى الميداني جميع الاختصاصات والطواقم الطبية، للمساهمة في تقديم الخدمة الطبية والعلاجية ومساندة الأشقاء في لبنان، والتخفيف من الأعباء على كاهل المؤسسات الطبية اللبنانية.

ويشتمل المستشفى، على 48 سريراً، و10 أسرة عناية حثيثة ICU، وغرفتين للعمليات، ومختبر أشعة، حيث يتألف كادره من 160 شخصاً، وسيكون مجهزاً بالكامل لإجراء جميع العمليات الجراحية.

وسيتم نقل مرتبات وطواقم المستشفى على متن طائرات النقل العسكرية التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني.

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :