إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ان لم تكن معهم في حراكهم .. استباحوك


عمان جو - خاص
اي تنمر هذا الذي يتعرض له الجميع بسبب آرائهم من قبل ما يسمى حراك المعلمون ،اي تنمر يخرج من قوم يطلق على نفسه "حملة الرسالة" واية الفاظ تخرج منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي فحتى الفتيات الرافضات لفكرهم وحراكم لم يسلمن منهم .

تعليقات سيئة تعج بها مواقع التواصل الاجتماعي ، لكل من يرفض فكرة الاعتصامات والمسيرات والاضرابات التي يقوم المعلمون ،وبطريقة غير مؤدبة ولا مقبولة بحق كل من يدلي رأيه ويحمل فكرا خاصا بأن هذه الاعتصامات مسيسة .

كان لسان هذا الحراك اليوم يقول من معي فأنا له من الناصرين ، ومن هو ضدي فنحن له من الذامين القادحين ،هي رسالة بعض اصحاب حملة الرسالة.

الى من يرفض فكرة الاعتصامات ،والاحتجاجات لا تدع احدا يقف في طريقك ،عبر وعبري وعبروا عن آرائكم ، فلكل واحد فيكم حق التعبير ،حتى وان هوجمتهم بكافة الوسائل ممن يدعون انهم اصحاب حقوق ،فأصحاب الحقوق لا يسيئون ولا يشتمون وانما يحاورون ويناقشون بالتي هي احسن.

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :