إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نادين نجيم خضعت لعملية جراحية استمرت 6 ساعات بعد تأذيها من انفجار بيروت


عمان جو - محرر الشؤون الفنية
أعلنت الاعلامية اللبنانية ريما نجيم عبر صفحتها على "تويتر" أن "الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تأذت من الانفجار الذي هزّ بيروت وخضعت لعملية جراحية طويلة استمرت لـ 6 ساعات".
وكتبت في تغريدتها: "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حالياً أفضل و الاولاد بأمان الحمدلله انشاءلله قريباً بتحكي معكن هيّ بس طلبت طمّنكن عليها"
كما طلبت من محبيها الصلاة لها من أجل تعافيها وعودتها سالمة الى حياتها الطبيعية وعائلتها.
وكان الصحافي اللبناني خالد المولى المقرب من نادين دحض من خلال تغريدة له كل الأقاويل التي أشارت إلى أن نادين مفقودة وقال: "كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة. يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار".
وتابع في تغريدة ثانية: "نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة ، رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن".
كما نشر خالد تغريدة ثالثة مطمئنًا على صحة نادين بعد اتصال أجراه مع شقيقتها الموجودة معها في المستشفى وكتب معلقًا: "وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :