إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فولهام يعود سريعًا للبريميرليج


عمان جو - عاد فولهام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد عام من هبوطه، إذ أحرز هدفين في الوقت الإضافي عبر المدافع جو برايان، ليفوز 2-1 على برينتفورد، في ملحق الترقي، بستاد ويمبلي، الثلاثاء.

افتتح برايان التسجيل قرب نهاية الوقت الإضافي الأول، عندما لاحظ ابتعاد ديفيد رايا حارس برنتفورد عن مرماه، في انتظار عرضية من مسافة بعيدة، لكنه نفذ الركلة الحرة مباشرة في الشباك.

وكان رد فعل الحارس بطيئا في التعامل مع تسديدة برايان، لكن التقدم كان مستحقا لفريق المدرب سكوت باركر، الذي كان الطرف الأفضل أغلب فترات المباراة.

وحسم برايان، الانتصار بتسجيل الهدف الثاني قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الإضافي الثاني، بعدما سدد من مدى قريب، عقب تبادل الكرة مع ألكسندر ميتروفيتش.

وقلص هنريك دالسجارد، الفارق في اللحظات الأخيرة، لكن لم يتوفر الوقت الكافي لإدراك التعادل لفريق برنتفورد الذي كان يبحث عن الظهور في الدوري الممتاز لأول مرة منذ 1947.

وقال برايان مع احتفال زملائه بالعودة السريعة إلى البريميرليج، وهو إنجاز سيمنح النادي حوالي 135 مليون إسترليني على مدار 3 سنوات "أنا لست البطل".

وأضاف "كل لاعب من هؤلاء اللاعبين وكل أفراد الجهاز الفني والمشجعين، كانوا معنا خلال الموسم بأكمله. هذا أمر لا يصدق حقا".

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :