إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كاتيا كعدي الى القفص الذهبي:"أكلت الضرب"!


عمان جو _ الممثلة اللبنانية ومقدمة البرامج كاتيا كعدي اختارت تاريخ 8-8- 2020 موعداً لدخولها القفص الذهبي مع خطيبها رجل الاعمال فارس دانيال، في حفل زفاف سيقام في منتجع سياحي في بودروم بتركيا ويقتصر على تواجدهما وعلى عدد من الأشخاص المقربين من دون عائلتيهما بسبب ظروف كورونا..
ونشرت كاتيا في صفحتها قائلة :"كان من المقرر أن يكون حفل الزفاف في قبرص، حيث سيرافقنا عدد من الأشخاص المقربين، لكن الأمور تبدلت بخاصة أنه لا يمكننا السفر إلى هذا البلد في الوقت الحالي نظرا للاجراءات التي اتخذناها بسبب انتشار جائحة كورونا، ما أدى إلى تبديل طفيف في الخطط التي قد وضعناها سابقا".
واستطردت قائلة:" لا أنكر أن فيروس كورونا حرمني من بعض الأمور التي كنت أتمناها يوم زفافي، إلا أنه - وعسى أَن تكْرهوا شيئًا وهوَ خيْرٌ لَكم".
وكشفت كاتيا كعدي أنها ستبقى 10 أيام في بودروم لقضاء شهر العسل، على أن تعود إلى لبنان، حيث من المتوقع أن تقيم احتفالا صغيرًا في منزلهما المستقبلي في الجبل، مشيرة إلى أن الأمور ليست واضحة لغاية اليوم، إذ يتوقف الأمر على المستجدات التي ستطرأ على البلد والإجراءات التي ستتخذ بسبب جائحة كورونا.
وكان أصدقاء كاتيا وفارس دانيال فاجأوا الثنائي بحفل وداع العزوبيّة، وشاركت العروس تفاصيله مع محبّيها عبر منصّات التواصل الإجتماعي.
وقد أحدث قالب الحلوى ضجةً بين صفوف روّاد الإنترنت ووصفوه بالجريء لأنه جاء على شكل الفراش الزوجي مع عبارة "أكلت الضرب" بالإضافة إلى تاريخ الزواج الأسبوع المقبل.
يذكر ان كاتيا سبق ومرّت بعلاقة خطوبة لم تصل الى خاتمتها السعيدة مع الوزير الكتائبي السابق ايلي ماروني...




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :