إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

عمرو دياب يقدم رسالة حب لمصر في "يا بلدنا يا حلوة" .. والأغنية تثير الجدل!


عمان جو _ طرح الفنان عمرو دياب أغنيته الجديدة "يابلدنا ياحلوة" التي انتهى من تصويرها مؤخرا مع المخرج طارق العريان ، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، واستطاع الهضبة بث حالة من البهجة في نفوس معظم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من المصريين، وقد أبدى كثيرون إعجابهم الشديد بالأغنية وفكرتها، حيث يذكر الهضبة في الأغنية، أسماء العديد من المدن المصرية، وأكد كثيرون على أن عمرو دياب كسر حالة الحزن السائدة بسبب فيروس كورونا وزيادة أعداد الوفيات.. إلا ان البعض رأى أن فكرتها ليست جديدة، حيث سبق أن قدم محمد منير نفس الفكرة في أغنية "تعالى نلضم أسامينا"، والتي ذكر فيها أسماء المدن المصرية بنفس الطريقة التي استعان بها الهضبة.
أما زوجة عمرو دياب، الفنانة دينا الشربيني،فانها علقت على إعلان دياب وأغنيته الجديدة، عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث نشرت فيديو كليب الأغنية، وعلقت قائلة: "الأسطورة الحقيقية، الأول والفريد".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :