إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تحديد موعد انضمام ثنائي برشلونة الجديد للتدريبات


عمان جو - كشف تقرير صحفي إسباني، عن انضمام ثنائي برشلونة الجديد لتدريبات الفريق اعتبارًا من 12 أغسطس/ أب الحالي، لبدء أول فصل في مسيرته مع النادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، سينضم الثنائي بيدري وفرانسيسكو ترينكاو.

وبيدري صاحب الـ17 عاما قادم من لاس بالماس في صفقة بقيمة 5 ملايين يورو، بينما ترينكاو قادم من سبورتنج براجا البرتغالي مقابل 31 مليون يورو، ورفض برشلونة عرضًا لبيعه مقابل 60 مليون يورو مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارليس ألينيا وأوريول بوسكيتس وماتيوس فيرنانديز وجميع اللاعبين الذين لن يكونوا جزءًا من الفريق الذي سيُشارك في دوري الأبطال إذا عبر البارسا إلى ربع النهائي، سينضمون للمران معًا.

وسيجري اللاعبون تدريبات فردية في انتظار انتهاء مشوار الفريق في دوري الأبطال، ومن الممكن أن يمنحهم النادي المزيد من الإجازات إذا ذهب البارسا بعيدًا في البطولة.

ومن المتوقع أن ينطلق الموسم الجديد من الليجا يوم 12 سبتمبر/ أيلول المقبل، والذي قد يتأجل أيضًا في انتظار تصفيات الصعود بدوري الدرجة الثانية.

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :