إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ميادة الحناوي تطمئن على صحة سميرة توفيق


عمان جو -

ما تزال الفنانة الكبيرة سميرة توفيق في أبو ظبي ، تتعافى من جراحة أجرتها في القلب منذ بضعة أيام ، وتحلّ ضيفة مكرّمة ومعزّزة على المسؤولين أصحاب الأيادي البيضاء.
وفي حين تجاهل العديد من "نجوم" هذه الأيام واجب تقديم التهنئة للمطربة السمراء لخروجها بالسلامة من عملية القسطرة ، فان المطربة الكبيرة ميادة الحناوي بادرت مؤخراً للإتصال بسميرة توفيق والاطمئنان شخصياً عنها، الأمر الذي ترك أثراً طيباً لدى الأخيرة، وذلك حسبما نشرت لينا رضوان ابنة شقيقة سميرة في حسابها ، مؤكدة "ان كلمات ميادة المحبّة كانت كالبلسم". واضافت لينا رضوان في منشورها "ان صوت ميادة جاء في الوقت المناسب لبلسمة قلب سميرة توفيق وكلماتها أفرحتها لدرجة البكاء"..
وفي منشور آخر، لفتت رضوان الى ان الاعلامية الكويتية فجر السعيد كانت اول المتصلين للاطمئنان عن صحة خالتها من اليوم الاول لخروجها من مستشفى كليفلاند ابو ظبي ... ودار بينهما حوار ودي ومختصر، واستأذنت السيدة فجر بافتتاح حلقتها التليفزيونية من خلال الصوت والحوار المختصر ، المسجل على فويس (واتس اب) لتعلن الخبر عن تحسن صحة الفنانة سميرة توفيق ...




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :