إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حبس دنيا بطمة 8 أشهر وشقيقتها ابتسام عاما


عمان جو -

اسدلت المحكمة الإبتدائية في مراكش الستار على قضية الفنانة المغربية دنيا بطمة بصدور حكم نافذ بحقها بالحبس 8 أشهر وتغريمها 10 آلاف درهم، بعد ثبوت تورطها في القضية المعروفة إعلاميًا باسم عصابة حساب "حمزة مون بيبي"، وذلك في جلسة استمرت حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم الخميس، وفقاً لما أكدته قناة "شوف تي في" المغربية، والتي أكدت أن شقيقة دنيا بطمة (إبتسام) تلقت هي الأخرى حكمًا بالحبس لمدة عام كامل، مع تغريمها 10 آلاف درهم أيضًا، بينما صدر حُكم على مصممة الأزياء عائشة عياش بالحبس عام ونصف مع توقيع غرامة مالية تبلغ 10 آلاف درهم أيضاً.
وقد غادرت دنيا بطمة جلسة الحكم قبل النطق به، حيث كانت حضرت برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بسبب حملها وقرب وضع مولودها الثاني.
وقبل الحكم على دنيا بطمة وشقيقتها وعائشة عياش، كانت قد صدرت أحكام بالحبس لمدة عامين للدفعة الأولى من المتورطين بحساب "حمزة مون بيبي"، وهم: سكينة غلامور وسيمون ضاهر والملقب بـ"مول فراري" وأسامة جعمي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :