إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ساري يعترض طريق رونالدو نحو الحذاء الذهبي


عمان جو - يتجه ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، لإراحة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال مباراة اليوفي المقبلة أمام كالياري بالكالتشيو، بعد أن حسم فريقه لقب الدوري.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على كالياري، اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة 37 للكالتشيو، علمًا بأن البيانكونيري قد حسم اللقب رسميًا، بعد فوزه على سامبدوريا خلال الجولة الماضية.

وبحسب صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن ساري قرر إراحة رونالدو من أجل الاستعداد لدوري أبطال أوروبا والذي سيُستأنف في الأسبوع الأول من أغسطس/آب المقبل.

ولم يكترث ساري إلى الصراع الشرس بين النجم البرتغالي مع شيرو إبموبيلي مهاجم لاتسيو، على جائزة هداف الدوري الإيطالي والحذاء الذهبي في أوروبا.

ويتقدم إيموبيلي على رونالدو في ترتيب الهدتفين بـ3 أهداف، ورغم ذلك أشارت الصحيفة إلى النجم البرتغالي سيبقى في تورينو عندما يسافر الفريق إلى "سردينيا" لملاقاة كالياري.

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :