إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

العزايزة: سنجتهد لتقديم ما يليق بتاريخ الوحدات


عمان جو - أكد العين وجيه العزايزة، أنه يتشرف بتولي رئاسة اللجنة المؤقتة لنادي الوحدات، بعدما تسلم هذه المسؤولية اليوم الأحد، بقرار من وزارة الشباب وبعد حل مجلس الإدارة السابق بقرار قضائي.

وقال العزايرة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوحدات: "قدمت مؤسسة نادي الوحدات وما تزال الكثير للشباب والرياضة الأردنية، ونفتخر بهذا الصرح ومنجزاته ثقافيا واجتماعيا ورياضيا".

وأضاف: "سنعمل بروح الفريق خلال هذه الفترة لانتقالية، ونجتهد لتقديم ما يليق باسم وتاريخ ومنجزات الوحدات وجماهيرته الجارفة".

وتابع العزايزة: "أعرف أهل مخيم ونادي الوحدات، وعايشت مدى تفانينهم من أجل الوطن وتعظيم المنجزات الوطنية، من خلال تولي منصب مدير دائرة الشؤون الفلسطينية في وقت سابق، ومدى التصاقهم بالتراب والنسيج الوطني".

وأردف: "ما يهمنا واعضاء اللجنة المؤقتة، تسيير أعمال المؤسسة ومواصلة البناء والإنجاز على طريق الهيئات الإدارية السابقة".

وأوضح العزايزة: "لن ندخر جهدا في تقديم كل ما يلزم معنويا وماديا لجميع الأنشطة والفرق الرياضية التي تمارس تحت قبته، ونعد بتذليل الصعوبات أمام مسيرة إنجازاته التي يعتبر فريق الكرة الأول واجهتها، وهو الرقم الصعب في معادلة الكرة الأردنية".

واستمر: "الفريق مُقبل على منافسات قوية في دوري المحترفين لكرة القدم، وما يهمنا أن يبقى الصرح الوحداتي شامخا خلال مدة الفترة الانتقالية التي تصل إلى 3 شهور".

وواصل العزايزة: "سيتم تجهيز صرح الوحدات بالشكل المناسب الذي يمكن هيئته العامة من اختيار هيئة إدارية قادمة، وسنبقى في عون الوحدات وأبنائه وجماهيره الى آخر عهد لجنتنا المؤقتة".

وحول موعد دعوة أعضاء اللجنة المؤقتة لعقد أولى اجتماعاتهم، أجاب: "غدا الإثنين سيتم عقد الاجتماع الأول لأعضاء اللجنة المؤقتة، والتي تضم إلى جانبي كل من الزملاء زياد شلباية، المحامي رمضان مخلوف، وليد قنديل، عبدالقادر أبو نصرة، بالإضافة لممثلي وزراة الشباب كل من أنس القضاة، محمد الكباريتي".

وحول الصعوبات المالية التي تواجه نادي الوحدات، قال العزايزة: "نعمل بروح الفريق في اللجنة المؤقتة لتسيير أمور نادي الوحدات، ولدي أفكار بالتوجه إلى رجال الأعمال، وعدد من المؤسسات بهدف جلب الدعم المالي للوحدات".

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :