إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

آرثر غاضب من برشلونة


عمان جو - كشف تقرير صحفي إيطالي، الأحد، أن البرازيلي آرثر ميلو، نجم وسط برشلونة، يشعر بالغضب من ناديه، بعد بيعه إلى يوفنتوس هذا الصيف.

ويعيش آرثر أيامه الأخيرة كلاعب في برشلونة، بعد انتقاله إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو كمكافآت.

ولم يكن يرغب آرثر في الرحيل عن برشلونة، حيث صرح في أكثر من مناسبة بتمسكه بالبقاء، إلا أن إصرار يوفنتوس على ضمه، من أجل الموافقة على رحيل بيانيتش إلى البرسا، أجبر مسؤولو النادي الكتالوني على بيعه.

وبحسب موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن آرثر غاضب بشدة من برشلونة، بسبب طريقة رحيله ليوفنتوس، حيث كان سعيدا باللعب في كامب نو، ويرى أنه أجبر على المغادرة لأسباب مالية.

في الوقت ذاته، فإن آرثر ميلو غاضب جدًا من مدربه كيكي سيتين، والذي أبعده عن المشاركة، منذ تولي قيادة الفريق خلفًا لإرنستو فالفيردي.

ومع ذلك، يقال إن آرثر يضع كامل تركيزه حاليًا مع يوفنتوس، وتحدث بالفعل مع ماوريسيو ساري، مدرب البيانكونيري، ومن المفترض أن يصل إلى إيطاليا في نهاية آب/أغسطس، بعد نهاية دوري أبطال أوروبا.

 

اقرا ايضا : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :