إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اليسا تستعيد نجاحها السابق بالشرشف .. وتتحدى .. وتهاجم المسؤولين



عمان -جو محرر الشؤون الفنية
بعد نشرها تغريدة قاسية اللهجة إنتقدت فيها المسؤولين لصرف 850 موظفاً من مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت، اضيفوا الى آلاف اللبنانيين العاطلين اليوم عن العمل.. اعلنت الفنانة إليسا عن ألبومها الجديد وبعض تفاصيله فنشرت صورة ، وعلقت :"أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة ولأنو "أبويا علّمني ما خافش ودايماً أواجه قدري".اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون صاحبة رأي.
وظهرت اليسا في الصورة بالشرشف الابيض الذي تعرضت من خلاله لإنتقادات في بداياتها الفنية منذ 20 عاماً، لتطلق رسالة أنها لم تستسلم ولم تشعر انها ضحية بل اصبحت صاحبة رأي وهو عنوان ألبومها الذي سيصدر في الأول من آب اغسطس المقبل، واول اغنية منه ستنطلق في 23 من الشهر الحالي.
وقد تفاعل عدد من الفنانين بكلمات اليسا وأثنوا عليها، فعلقت نوال الزغبي عبر تويتر:" كل سنينك صحة ونجاح"..
وقال الاعلامي نيشان :"لا بد انها كانت رحلة ممتازة ! مقدّر لك اشياء أكبر وافضل.. تألقي في مجدك لأنك اكتسبتي هذا النجاح مع الألوان الطائرة"!
أما الممثل باسم مغنية فكتب معلقاً : "نجحتي لأن أعمالك تشبه الناس وتشبه الحارة والأرض والحب الحقيقي.عدا عن كفاحك وعفويتك التي تتمتعي بهما".

اقرأ ايضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :