إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الاردن يبحث التعاون الثقافي مع قطر والكويت


عمان جو - بحث رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة مع السفير القطري في عمان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، أمس الثلاثاء، التعاون الثقافي والعلمي وسبل تعزيزه بين البلدين الشقيقين.

واستعرض الجانبان العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الشقيقين والتي تشهد توسعا في مختلف المجالات خصوصا في حقل التعليم العالي وسبل التعاون في المجالات المتعلقة في الجامعات.

واكدا خلال اللقاء الذي حضره الملحق الثقافي القطري حمد بن عبدالله آل محمود الشريف، ونائب رئيس الهيئة ومساعدو الرئيس لشؤون الاعتماد والجودة، على المكانة المرموقة التي وصلت اليها الجامعات الاردنية والسمعة العلمية والأكاديمية والبحثية التي تميزت بها عبر عقود.

كما بحث الصرايرة مع رئيس المكتب الثقافي الكويتي في عمان الدكتور بدر المطيري، أمس الثلاثاء، التعاون الثقافي والعلمي وسبل تعزيزه بين البلدين الشقيقين.

وأكد عمق العلاقات الاخوية بين الاردن ودولة الكويت الشقيقة، والتي ارسى قواعدها جلالة الملك عبد الله الثاني واخوه أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

وأبدى المطيري اعجابه بالمستوى المتقدم لقطاع التعليم العالي في الأردن، مشيرا الى أن العديد من الكويتيين من حملة الشهادات الأردنية يؤكدون تمتع الجامعات الاردنية بالمستوى المتميز.

 

اقرأ أيضا  : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :