إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

“الشباب”: ننتظر تسلم قرار المحكمة لتشكيل إدارة مؤقتة للوحدات


عمان جو - أكدت وزارة الشباب على أنها لم تتسلم حتى اللحظة، أي قرار من المحكمة الإدارية العليا، حول قبول الطعن المقدم من الرئيس السابق لنادي الوحدات يوسف الصقور والمرشح لعضوية الهيئة الإدارية خالد العبسي، بعدم صحة الانتخابات، التي جرت يوم 3 أيار (مايو) من العام 2019.

وأشارت وزارة الشباب في ردها أنها قامت من خلال مديرية شباب العاصمة بإبلاغ الإدارة الحالية لنادي الوحدات بعدم اتخاذ أي قرار تحت طائلة البطلان، وذلك فور صدور قرار المحكمة الإدارية العليا.

ولا تزال وزارة الشباب، تنتظر استلام قرار المحكمة مكتوبا، ليتسنى لها تشكيل هيئة إدارية مؤقتة لمدة 3 أشهر لإدارة النادي ودعوة الهيئة العامة لاجتماع انتخابي فور السماح بعقد اجتماعات الهيئات العامة للأندية من قبل الحكومة، حسب نظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية رقم 33 لسنة 2005 وتعديلاته.

وكشفت الوزارة على احترامها لقرار المحكمة الصادر صباح اليوم الأربعاء، لافتة إلى أنها تقف على مسافة واحدة مع جميع الأندية وهيآتها الإدارية والعامة.

 

نقلا عن الغد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :