إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جيرو يكشف سر احتفاله أمام نورويتش


عمان جو- كشف مهاجم تشيلسي أوليفييه جيرو، سر احتفاله اللافت لهدفه في مرمى نورويتش سيتي (1-0) مساء الثلاثاء، بافتتاح الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل جيرو هدفه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد متابعة رأسية لعرضية زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش، وبدا وكأنه يكتب شيئا على الهواء أثناء احتفاله.

وسئل جيرو عن السر وراء احتفاله بهذه الطريقة، لدى حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس": "أوه، ألعب لعبة السكرابل (لعبة تركيب الكلمات الشهيرة) مع نجولو كانتي، هذا كل ما في الأمر".

وعن المباراة، قال: "احتجنا لأن نكون صبورين، وأن نحرك الكرة بسرعة أمام فريق يستطيع اللعب بدفاع عميق، خلقنا العديد من الفرص لكن كان مهما أن نسجل قبل استراحة ما بين الشوطين".

وأضاف: "كان علينا تسجيل مزيد من الأهداف بعدما استحوذنا كثيرا على الكرة، الفريق كان تحت الضغط قليلا، لأننا كنا ندرك حاجتنا للفوز، لذلك نحن سعداء".

وعن إهداره لفرص عديدة أثناء اللقاء، علق: "أضعت بعد الهجمات التي لا أهدرها عادة، لكن ربما أضعت جزءا من ثقتي، رغبتي في التسجيل كانت أكبر لذلك حاولت الاحتفاظ بتركيزي".

وتابع: "كانت عرضية من كريستيان وسجلت منها برأسي، أؤمن دائما بالعمل الجاد، أنا راض للغاية عن الهدف، وهو ما ساعد فريقي على الفوز".

 

اقرأ أيضا: 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :