إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جامعه جرش وجمعيه خريجي مدارس الثقافه العسكريه توقع اتفاقيه تعاون مشترك ..


عمان جو-
إيمانًا من جامعه جرش ممثلة برئيسها الدكتور يوسف أبو العدوس والهيئة الإدارية بمسؤولية المؤسسات الأردنية في خدمة الوطن والمجتمع المحلي و خاصة المؤسسة العسكرية التي قدّمت وما زالت تقدم الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن وقع الأستاذ يوسف ابو العدوس اتفاقيه تعاون مع جمعية خريجي مدارس الثقافة العسكرية تهدف إلى دعم خريجي مدارس الثقافة العسكرية بمنحهم خصما ماليا يصل إلى ٢٠% للدراسين في الجامعة في مرحلة البكالوريوس وكذلك منح خصومات ماليه للدبلومات والدورات المهنية التي تعقدها الجامعة والتي تهدف إلى تطوير قدرات ومهارات الطلبة لتأهيلهم لسوق العمل .
وقد وقع الاتفاقية عن جامعة جرش رئيس الجامعه وعن جمعيه خريجي مدارس الثقافة العسكريه رئيسها الدكتور بشار المجالي وقد حضر توقيع الاتفاقية عميد كلية الأعمال الدكتور حمزة الحوامده وعضو هيئة المديرين الأستاذ محمد محمود ربيع واعضاء الهيئة الإدارية للجمعية .
وقد أكد الدكتور أبو العدوس أن الجامعة مستمرة في تقديم الخدمة والمساعدة لكافة المؤسسات الوطنية والهيئات المحلية لتؤدي دورها في بناء الوطن في ظل القيادة الهاشمية لجلالة الملك عبد الله الثاني .
وفي نهاية اللقاء شكر رئيس الجمعية الدكتور بشار المجالي رئيس الجامعة على حسن التعاون وعلى ما قدمته الجامعة من تسهيلات تخدم خريجي مدارس الثقافة العسكرية وقد تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

 

اقرأ أيضا: 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :