إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"عمان جو" تزف خبراً ساراً للاردنيين حول الحظر الليلي


عمان جو - رصد

تزف "عمان جو" للاردنيين خبراً ساراً حول عدم تمديد ساعات الحظر الليلي والذي يمتد للساعة (١١)، بالتزامن مع قرار فتح الحدود للسياحة العلاجية في المملكة.

جاء ذلك اثر سؤال لوكالة "عمان جو" حول قرارات لجنة الأوبئة فيما يتعلق بساعات الحظر الليلي لمعالي وزير الصحة سعد جابر خلال مؤتمره الصحفي اليوم ، حيث اكد جابر انه ورغم ورورد مطالبات بعودة ساعات الحظر الليلي الى الساعة الثامنة او التاسعة ليلاً بالتزامن مع قرار فتح الحدود لاستقبال السياحة العلاجية الا ان لجنة الاوبئة أوصت بإبقاء ساعات الحظر الليلي على ما هي عليه حالياً، علماً ان اعضاء اللجنة هم اصحاب علم واختصاص في مجالاتهم بحسب جابر.

وفي سؤال آخر للاعلامي شادي سمحان ممثل وكالة "عمان جو" في المؤتمر حول عدم وجود تطبيق واحد يشمل كافة التطبيقات المتعلقة بالوضع الصحي لجائحة كورونا، فقد افاد معالي سعد جابر ان وزارة الصحة تركز على تطبيق "أمان" وهو تطبيق أوجدته يواعد أردنية ماهرة يعملون في شركات تكنولوجية عالمية، وهو مؤشر فعال للوزارة حول الوضع الصحي في الاردن ، اضافة لتطبيق "صحتك" وهو الذي يوفر للمواطنين معلومات دقيقة حول عدد الحالات واماكن توزعها.

وفي معرض سؤاله ايضاً عن وجود تعاون خاص بين الوزارة والاشقاء القادمين من الضفة الغربية وقطاع غزة، اكد جابر ان موقف الاردن والقيادة الهاشمية واضح جداً حيال الاشقاء الفلسطنيين، مؤكداً ان الوزارة وبتوجيهات ملكية لم تأل جهداً في المساعدة والتعاون مع الاشقاء الفلسطينيين على مختلف الاصعدة وبخاصة فيما يتعلق بحالات العلاج وهذا ليس بالامر الجديد على الاردن.

 

 

 

اقرأ أيضاً : 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :