إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جموع الحسيني: لن تمر مشاريع تصفية القضية الفلسطينية (شاهد)


عمان جو -

نددت الحركة الإسلامية باعتصام جماهيري حاشد، بكافة المشاريع التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية، سواء صفقة القرن، أو مشروع ضم أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن، داعية الشعوب العربية والإسلامية للانتفاض بوجه تلك المشاريع الاستيطانية التوسعية.

وفي الاعتصام الذي انطلق عقب صلاة الجمعة من أمام المسجد الحسيني بالعاصمة عمان، رفع المشاركون لافتات تؤكد على الحق العربي والإسلامي في كامل الأراضي الفلسطينية، غير منقوصة، مشددين على ضرورة تحرك رسمي عربي ودولي لوقف الانتهاكات التي يمارسها الاحتلال، ومن يدعمه.

ودعا المعتصمون الحكومة الأردنية، إلى ترجمة الموقف الرسمي على أرض الواقع، وإغلاق سفارة الاحتلال من عمّان واستدعاء السفير الأردني، فيما دعوا كذلك إلى إلغاء كافة الاتفاقيات مع الاحتلال، وعلى رأسها اتفاقية السلام (وادي عربة)، واتفاقية الغاز.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، ‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏‏حشد‏، ‏قبعة‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :