إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لا اصابات كورونا جديدة لليوم الثاني على التوالي


عمان جو - أعلنت وزارة الصحة عدم تسجيل أي حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا سواءً محليّة أو خارجيّة لليوم الثاني على التوالي.

وقالت الوزارة في ايجازها اليومي الخميس، إن اجمالي عدد حالات الاصابة في المملكة استقر عند 1169، فيما تم تسجيل 5 حالات شفاء توزعت: (2) منها في مستشفى الأمير حمزة، و(3) منها في مستشفى الملكة علياء..

وأضافت أنه تمّ إجراء (7876) فحصاً مخبريّاً، وبذلك يصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (448701) فحصاً.

و︎أكدت وزارة الصحة أنه رغم عدم تسجيل حالات إصابة، فخطر الوباء ما زال موجوداً، وعلى الجميع ضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية، وارتداء الكمّامات، والتباعد الجسدي، واستخدام تطبيق (أمان) للتنبيه في حال مخالطة أشخاص مصابين، والمساهمة في الكشف عن حـــالات الإصابة – لا قدّر الله – في وقت مبكّر.

كما أكدت الوزارة على أهميّة تطبيق (صحتك) الذي يزوّد مستخدميه بأحدث المعلومات والأخبار والاكتشافات المتعلّقة بفيروس كورونا في العالم، بالإضافة إلى احتوائه على إرشادات صحيّة وتحذيرات وتنبيهات تتعلّق بمستجدّات الحالة الوبائيّة.

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :