إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جوني ديب ينفي الاعتداء على طليقته بالضرب لسخريتها من وشم على جسده


عمان جو _ نفى الممثل الأميركي "جوني ديب" أن يكون قد اعتدى بالضرب على زوجته السابقة "آمبر هيرد"، بعد أن سخرت من وشم على جسده، وذلك خلال جلسة في المحكمة العليا بلندن. ووجّه ديب الاتهام إلى طليقته بأنها "تقوم بتحضير ملف" ضده، بعد أن استمعت المحكمة إلى إفادة بأنها كتبت رسالة إلكترونية وصفت فيها شخصيته بأنها تشبه "دكتور جيكل والسيد هايد"، وهو بطل رواية اسكتلندية، تحمل الاسم نفسه، كان يعاني من اضطراب الشخصية المتعدد.
ورفع ديب (57 عاماً) دعوى قضائية على ناشر صحيفة "ذا صن" البريطانية؛ بسبب مقال وصفه بأنه "ضارب زوجته"، في حين أصرّت الصحيفة على صدقيّة الخبر ودافعت عن دقة معلومات القصة التي نشرتها، مشيرة إلى أن ثمة "أدلة دامغة" على أن ديب اعتدى على هيرد ( 34 عاما) خلال علاقتهما، وهو الأمر الذي ينفيه بشدة.
وافادت هيرد إن ديب اعتدى عليها بالضرب أول مرة، في أوائل عام 2013، في واقعة مثلت واحداً من أربعة عشر اتهاما منفصلا بالعنف المنزلي، أنكرها ديب جميعها.
وفي اليوم الثاني من جلسة الاستماع، بدأت ساشا واس، ممثلة الدفاع عن شبكة "نيوز غروب نيوزبيبرز"، بسؤال ديب عن حادثة يقال إنها وقعت، في مارس/ آذار عام 2013، وتتعلق بوشم على جسده.
وقالت واس إن هيرد، التي كانت موجودة في قاعة المحكمة، سخرت من الوشم، في الوقت الذي كان فيه ديب ثملاً بشدة، بعد نحو 160 يوماً من إقلاعه عن شرب الخمر. ولكن ديب أجاب بالقول: "لا أتذكر أي حديث بيننا".
ومن المتوقع أن يقدم الشهود، بمن فيهم شريكتا ديب السابقتان، فانيسا باراديس، ووينونا رايدر، أدلة عبر الفيديو، كما يتوقع أن تستمر جلسات الاستماع لثلاثة أسابيع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :