إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجنايني: صلاح لم يطلب تمييزه عن زملائه بالمنتخب


عمان جو - أكد عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أنه على تواصل دائم مع محمد صلاح، لاعب ليفربول والمنتخب المصري، وسيتم تكريمه بالطريقة التي تليق به.

وتولى عمرو الجنايني، رئاسة اتحاد الكرة بشكل مؤقت بعد استقالة مجلس هاني أبوريدة، عقب إخفاق المنتخب المصري في بلوغ ربع نهائي أمم إفريقيا، والخروج أمام جنوب إفريقيا.

وأشار عمرو الجناني، في تصريحات تلفزيونية، أن صلاح أكد له أنه لم يطلب أي شيء استثنائي له، ولم يتسبب في أزمات مع الاتحاد المصري، لكن من حقه أن يعامل وفقًا للمكانة التي وصل إليها.

وشدد الجنايني على أنه كان يتمنى أن تكون علاقة الأهلي والزمالك جيدة في فترة قيادته للاتحاد المصري، وأن تعود روح الود بين إدارة الناديين.

وقال الجنايني إن مسابقة الدوري ستنتهي في منتصف أكتوبر/تشرين أول المقبل، وسيعلن الجدول كاملًا، فور تحديد الكاف ارتباطاته وأجندته.

 

اقرأ أيضاً ::




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :