إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مورينيو عن مشادة لوريس وسون: واقعة رائعة .. وكنت سعيدًا بها


عمان جو - علَّق جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، على المشادة التي وقعت بين هوجو لوريس، حارس الفريق، وزميله سون هيونج مين، في المباراة التي حسمها السبيرز، مساء الإثنين على حساب إيفرتون (1-0).

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "من الأمور التي تحدثت عنها بعد مباراة شيفيلد، ضرورة انتقاد بعضنا البعض، وألا نعاني من السلبية في علاقتنا".

وأضاف "كانت (واقعة) رائعة. هي نتيجة لاجتماعتنا، وإذا أردت لوم شخص ما عن حدوث ذلك، فسيكون أنا، والسبب وراء ذلك، هو انتقادي للاعبين؛ لعدم انتقادهم لأنفسهم بصورة كافية".

وأوضح "ما حدث اليوم (بين سون ولوريس) هو من عواقب ذلك. قدمنا مستوى صلبًا، ولم أشعر في أي لحظة بأننا لا نسيطر على المباراة".

وأوضح "في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول كانت هناك فرصة لريتشارلسون، ورأي هوجو في تلك الدقيقة بأن لاعبي خط الهجوم، كان يتوجب عليهم تقديم المزيد (في الضغط)".

وتابع: "حدث هذا الموقف مع لاعب يحبه الجميع ومعروف عنه انتماءه للفريق وهو سون، لكن تدخل القائد بمطالبته ببذل المزيد من الجهد، أمر مهم كي يتطور الفريق".

وأشار "التطور لن يحدث إلا إذا طلبنا المزيد من بعضنا البعض وتمتعنا بشخصيات قوية. كنت سعيدًا بما حدث، وأخبرتهم بين الشوطين، أنهم إذا حافظوا على ردة الفعل تلك، فسيبلوا البلاء الحسن معًا في الشوط الثاني".

وأضاف "أنا آخر شخص يصل لغرف خلع الملابس، وعندما وصلت كان كل شيء قد انتهى وبدأوا في احتضان بعضهم البعض".

وعن عدم تواجد ريان سيسيجنون في قائمة الفريق، قال: "لا يعاني من إصابة. هو يعمل معنا منذ أسبوعين، اعتقدت بأنكم ستسألون عن السبب وراء جلوس دينيس سيركين (18 عامًا) على مقاعد البدلاء. أنا أحبه كثيرًا، ويعمل بجد، وكذلك الحال مع هارفي وايت وأوليفر سكيب، هو أمر جيد لهؤلاء اللاعبين الصغار في السن".

وعن مستوى توتنهام في اللقاء: "لم نقدم مستوى فنيًا، لكن عندما تحتاج للكثير من النقاط مثل حاجتنا، وعندما تكون المباراة السابقة سيئة للغاية، وتتركك بمشاعر سلبية، وهو ما يستبب في وضعك تحت الضغط، يحدث ذلك. أعتقد أننا قدمنا مستوى صلبًا أمام فريق جيد للغاية".

واستكمل: "الطريقة التي سيطرنا بها على المباراة دفاعيًا كانت رائعة، وقدم هوجو مجموعة من التصديات الجيدة، خاصة أن ريتشارلون وليوين من أفضل المهاجمين في إنجلترا، وسيطرنا عليهما بصورة جيدة للغاية".

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :