إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اعلامية كويتية تهاجم شمس الكويتية وتتهمها بالخلاعة


عمان جو _ شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً عنيفاً على الفنانة شمس الكويتية، بعد أن ظهرت الأخيرة في مقطع فيديو تعبر فيه عن فرحها بسبب رفع قيود الحجر المنزلي والإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا في الإمارات حيث تقيم.
وقالت العيدان إن شمس ليست كويتية، لذلك لا يجب إلصاق اسمها بالكويت والكويتيين، مضيفة ان ما تردد عن تنازلها عن الجنسية الكويتية غير صحيح، قائلة: "الفنانة اللي اسمها شمس.. هي مو كويتية.. ولا تنازلت يوم عن الجنسية.. ما بعرف شنو جنسيتها.. يمكن إماراتية ما هي طول الوقت قاعدة بدبي.. أحب أقولها ما تتلزقي فينا وفي الشعب الكويتي".
وأضافت :"هاد إنسانة مو تعرف الاحترام.. اللي ترقص بفستان مجسم بهاد الشكل مو محترمة.. كان المفروض تحترم الدولة اللي قاعدة بيها.. الإمارات بلد جميل وناسه محترمين.. لكن إنتي خليكي في الهنود وسوق السمك ياللي يحبوكي". وذلك في إشارةٍ منها الى ما ذكرته شمس مؤخراً عن مواقف تعرّضت لها من الوافدين الهنود خلال دخولها سوق السمك .
وكانت شمس قد ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" وهي ترقص على أغانيها الخاصة، مشيرة إلى أنها من أسعد الناس في هذه اللحظة خاصة أنها لا تستطيع أن تجلس في أي بلد أكثر من أسبوع، إلا أن أزمة كورونا اضطرتها للبقاء في الإمارات حوالي 4 أشهر كاملة. كما علقت قائلة: "بسكِّر الجوال أول سفرة بعد الكورونا.. ما ابي نكد ابي سفر.. واللي عنده شي لايقول خليه يوفر كلامه".
وقد تجاهلت شمس الكويتية، الانتقادات التي طالتها عقب رقصها بعد الإعلان عن رفع الحظر في دولة الإمارات . وقال متابعون إن شمس أرادت الرد على انتقادات مي العيدان التي هاجمت رقصها، وهذه المرة احتفلت شمس بأول رحلة سفر لها بعد رفع الحظر عن دولة الإمارات بطريقتها وذلك بإقامة حفلة رقص على متن طائرتها الخاصة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :