إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

كارول سماحة تحتل المراتب الأولى في ترند يوتيوب على اغنية "Bon Voyage


عمان جو _ في مصر، احتل اسم الفنانة كارول سماحة الترند على "تويتر"، بعد ساعات من نشر فيديو كليب أغنية Bon Voyage كما يسجل العمل تقدماً في مراتب الترند على يوتيوب، حيث يحتل حالياً المرتبة الخامسة في لبنان كأكثر الفيديوهات تداولاً. ويترافق ذلك مع ردود أفعال إيجابية وحملة ترويجية كبيرة تشرف عليها " لايف ستايلز ستوديوز" المنتجة، على مختلف منصات الإعلام الرقمي، كما ويبث العمل بالتوازي على العديد من المحطات العربية وأثير أشهر الإذاعات.
وتدور فكرة الكليب عبر اتصال "فيديو" بين حبيبين ينتهي بإشكال عند مرور فتاة في خلفية الكاميرا، حيث برعت كارول في أداء دورها وبشكل رائع وشاركها التصوير الممثل باسل الزارو ، تحت إدارة المخرجة بتول عرفة ، والأغنية ‏ من كلمات كارول سماحة بالتعاون مع Kamala KheirBik و Layone، ألحان Dj Youcef و Yann Perrier، توزيع موسيقي DJ Youcef.
وقد عبّر المؤلف الغنائي المصري أيمن بهجت قمر عن اعجابه بكليب الاغنية ، وكتب على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "مبروك لأختنا المخرجة بتول عرفة عمل جميل ومبهج".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :