إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بتوجيهات ملكية، إرسال طائرة طبية لإخلاء طفل أردني أصيب بالسعودية


عمان جو _

بتوجيهات ملكية سامية، أوعز رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي إلى قائد سلاح الجو الملكي الأردني، اليوم الجمعة، بإرسال طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي مزودة بطاقم طبي متخصص من الخدمات الطبية الملكية، لإخلاء طفل تعرض للإصابة في المملكة العربية السعودية.

وسيتم نقل الطفل الأردني كنان علاء الدين الحسن إلى مدينة الحسين الطبية للعلاج بعد تعرضه لحادث سقوط في بئر ماء خلال تواجده في منطقة حائل بالمملكة العربية السعودية.

وعبر ذوو المواطن عن بالغ شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، على هذه المكرمة الملكية واللفتة الإنسانية التي طوقت أعناقهم، مثمنين الدور الرائد للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.

يذكر أن ذوي الطفل المصاب ناشدوا جلالة الملك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لنقل الطفل للعلاج في الاْردن، وكانت الاستجابة الهاشمية سريعة وفورية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :