إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وسط منع قوات الأمن .. سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية رفضا لخطة الضم (شاهد)


عمان جو - أقام التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن، عقب صلاة الجمعة سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية في العاصمة عمّان، رفضا لمشاريع الاحتلال في الأراضي الفلسطينية وآخرها، ما يتعلق بضم أجزاء من الضفة الغربية وغور الأردن.

وعبر المشاركون في الفعالية عن رفضهم لكافة المشاريع الرامية لتصفية القضية الفلسطينية، سواء ما يتعلق بصفقة القرن، أو خطة الضم وغيرها، مؤكدين بأن كل تلك الخطط ستنهار أمام صلابة الشعب الفلسطيني ولن تمر كما يروج لها السياسيون.

واستهجنوا مضي الولايات المتحدة الأمريكية بتقديم الدعم الكامل للكيان الصهيوني بكل تلك الخطط، والانحياز الأعمى لآلة القتل والدمار التي ينتهجها الاحتلال مع أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدين بأن ذلك أبعد ما يكون عن الديمقراطية وحرية الشعوب التي تنادي بها أمريكا.

كما طالبوا الحكومة الأردنية بضرورة وقف كافة أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال، على رأس ذلك إلغاء معاهدة وادي عربة واتفاقية الغاز، وإغلاق سفارة الاحتلال في عمّان، حيث إن مشاريع وخطط صفقة القرن والضم تستهدف الأردن بالقدر الذي تستهدف فيه فلسطين.

وأفاد مراسل عمان جو بأن قوات الأمن المتواجدة في المكان، منعت المشاركين في الفعالية من تأدية صلاة الجمعة في الساحة المقابلة للسفارة الأمريكية.

السلسة البشرية التي دعا إليها التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن أمام السفارة الأمريكية في عبدون رفضاً لقرارات الضم الصهيونية للأراضي غور الأردن #الاردن #تسقط_صفقة_القرن

Posted by Shadi Samhan on Friday, July 3, 2020

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :