إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رسميا .. شركة شيفيلد يونايتد تستحوذ على ملعب وعقارات النادي


عمان جو - اعلنت شركة نادي شيفيلد يونايتد لكرة القدم الانتهاء من عملية الاستحواذ على عقارات النادي وانتقال ملكيتها اعتبارًا من الأربعاء الموافق 1 يوليو/ تموز 2020.

وتشمل عقارات النادي كل من ملعبه الرئيسي "برامول لين" ومرافق التدريبات والفندق ومبنى مركز الأعمال وأكاديمية النادي.

وأكد الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز أن هذه الخطوة من شأنها المساهمة في مواصلة الاستراتيجية التي تم وضعها للارتقاء بالنادي وتحقيق تطلعات جماهيره، رغم التحديات الصعبة التي تسببت بها فيروس كورونا.

وجدد الأمير عبد الله التزامه الكامل بالحفاظ على ممتلكات النادي، وهو الوعد الذي أطلقه قبل نحو 9 أشهر عند الإعلان عن استحواذه الكامل على النادي.

ونجح الأمير عبد الله بن مساعد في الاستحواذ على عقد ملعب كرة القدم "برامول لين" ضمن خطط مجموعة "يونايتد وورلد" التي قفزت خطوات كبيرة نحو الاستثمار الرياضي خلال الفترة الماضية.

ولم يكن "شيفيلد يونايتد" النادي الوحيد في المجموعة التي استحوذت مطلع عام 2018 على نادي بيرشكوت البلجيكي الذي واصل معه نجاحاته حيث وصل الفريق إلى المباراة النهائية المؤهلة إلى الدوري الممتاز في المواسم التي تلت امتلاكه للنادي.

وينتظر الفريق الآن مباراة إياب نهائي دوري الدرجة الأولى في 2 أغسطس/ آب المقبل.

وفي الربع الأخير من 2019 أعلن مالك مجموعة "يونايتد وورلد" عن تأسيس ثالث أندية المجموعة نادي الهلال يونايتد الإماراتي، ليشارك في دوري الدرجة الثانية الإماراتي.

ويدعم النادي الجديد حلقة تدوير اللاعبين وتطويرهم مع فريقي بيرشكوت وشيفيلد يونايتد، إضافة إلى تسويق المواهب عالميًا.

ويضم الفريق الآن عددا من المواهب من مختلف دول العالم، ويسعى إلى أن يكون الهلال يونايتد أحد أكبر الأندية المُنتجة للاعبين الدوليين.

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :