إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هل يغفر السعوديون والمغاربة لإليسا؟


عمان جو _ بعد حرب التعليقات التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية إليسا إثر وضعها علامة إعجاب تحت تغريدة للمخرج اللبناني ناصر فقيه، والتي قال فيها: التدخُّل الخارجي بالشؤون اللبنانية صار من تراثنا... السوري، الاميركاني، الايراني، السعودي، التركي كلن عم يتدخّلوا وبكل وقاحة. المشكلة انو بعض اللبنانيين بيعتبروا انو في تدخُّل ابن السِت وفي تدخُّل ابن الجارية، في تدخُّل بسمنة وفي تدخُّل بزيت".. قررت اليسا الرد من خلال حسابها على تويتر، سيما وانها تستعد لإطلاق ألبومها الجديد وهو من إنتاج "روتانا" السعودية، وقالت إليسا: "أنا معروف رأيي ومواقفي ما بتحمل جدل، ومعروف كمان احترامي للمملكة العربية السعودية، وقدي بتدعم لبنان عا كل الأصعدة، وآلاف اللبنانيين بيشتغلوا فيها، هيدا موقفي وما حدا يفسرو متل ما بدو أو يفوت بزواريب ضيقه لتحويرو".
وكانت إليسا تراجعت عن إعجابها بتغريدة ناصر فقيه، وحذفت الإعجاب بعد ساعات من وضعه، بعد أن تعرضت لهجوم غير مسبوق من الشعب السعودي، الذي طالب بمقاطعتها تماما، ومعاقبتها على أخطائها التي تتكرر باستمرار. كما طالب مغردون، رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ بإيقاف إليسا عن إقامة أي حفلات في المملكة، ومنع ظهورها على أي وسائل إعلام سعودية، مدعين أنها لا تحترم الشعب السعودي ولا أرضه.
واضافة لأزمتها مع الجمهور السعودي ، فان اليسا متهمة أيضاً بالإساءة لدولة المغرب، وذلك بعد قيامها بعمل "لايك" على منشور احتوى على خريطة للمغرب دون صحرائه، مما أثار نشطاء مغاربة على السوشيال ميديا.
وبعد البلبلة التي تسببت بها اليسا دون قصد، كتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "مرات بعمل لايك لفكرة، لنكتة لصورة، ما بيكون مقصود فيها الاستخفاف بحدا. ومن كم يوم نشروا كلام عم ثور مع خريطة الدول العربية، ما دققت بكل بلد، وبعض الناس اعتبروا بالصورة في تقليل من أهمية المغرب. هالبلد بحترمو من شمالو لجنوبو لصحرائو وما في شي بيخليني إختلف مع شعبو الطيب بشوفكن قريبا".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :