إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار فنية

  • بعد اقلّ من عام على الطلاق .. كارلا حداد : الزواج ثانية أمر وارد لكنه بيد الله!

بعد اقلّ من عام على الطلاق .. كارلا حداد : الزواج ثانية أمر وارد لكنه بيد الله!


عمان جو _ قدمت الاعلامية اللبنانية كارلا حداد الحلقة الأخيرة من برنامج "في Male " في موسمه الأول ، وكان ضيف الحلقة الفنان الكوميدي الشامل جورج خباز الذي أغنى الحلقة بثقافته وحضوره المحبّب وعفويته. وخلال الحلقة سألت كارلا ضيفها "متى سنفرح بك وتودع العزوبية؟ "، ليبتسم خباز ويرد عليها بسؤال كارلا: "أنا اللي بدي أسألك: هل سنفرح بك؟" ، في تلميح ذكي ومبطن الى وضع طليقة طوني ابو جودة التي باتت اليوم برسم الزواج..
كارلا إكتفت برسم إبتسامة السعادة على وجهها ولم تجب خبّاز بمثل ما إعترف هو من أنه يعيش حالياً علاقة خاصة .. وكانت كارلا أكثر صراحة حول حياتها الخاصة خلال إستضافتها ضمن برنامج Trending الذي يعرض على شاشة MBC4 ، حيث لم تستبعد الزواج ثانية : "ليش لأ؟.. نحن لا نعلم ما تخبئه الحياة لنا"!
وتحدثت كارلا في المقابلة عن زوجها السابق رغم انها لا تحب التحدث عن حياتها الخاصة عبر الاعلام ، وأكدت "ان كل أمور الحياة تنطوي على السلبيات والإيجابيات وعلى الجوانب السهلة والصعبة". وأضافت أنه يبقى على الإنسان أن يختار طريقة التعامل مع المواقف.
وأشارت إلى أن طوني انسان محترم وأنها لم تشعر باختلاف كبير في حياتها بعد الطلاق لأنه يقف إلى جانبها وإلى جانب ابنتهما ليا دائماً. ولفتت إلى أنها لا تحب التحدث عن حياتها الخاصة عبر الإعلام إلا أنها فعلت ذلك لأنها وزوجها يتمتعان بالشهرة.
واعتبرت أنه من المهم أن يتم أخذ قرار مثل الانفصال بوعي ونضج واحترام من أجل تحويل ما هو سيئ إلى جيد من خلال التصرف بنضج ورقي ومع احترام الشخص الآخر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :