إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

روح والدة سولاف فواخرجي ترافقها في "شارع شيكاغو


عمان جو _ من قبيل الترويج لمسلسلها الجديد "شارع شيكاغو" (كتابة وإخراج محمد عبد العزيز) الذي يجمعها بمجموعة من زملائها على رأسهم مهيار خضور، كشفت النجمة السورية سولاف فواخرجي بعض التفاصيل المتعلقة بالعمل، مشوقة المتابعين لمشاهدته، إذ نشرت صورة من التصوير تجمعها بمهيار خضور، قائلةً: "مراد وميرامار... قريباً"، في إشارة إلى إسميْهما في العمل. كما نشرت فيديو قصيراً من التصوير، كاشفة فيه عن صورة والدتها الراحلة الاديبة السورية إبتسام أديب التي تزيّن حائط المسلسل، معلقةً:"ابتسامتي في (شارع شيكاغو)".
وقد أعربت سولاف عن سعادتها بحضور والدتها الراحلة إلى جانبها في المسلسل الذي يسجّل ايضاً عودة الفنان دريد لحام الى الدراما .
وكتبت فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك منشورا تحت عنوان "ابتسامتي في شارع شيكاغو"، وروت فيه قصة حياتها مع والدتها التي وصفتها بكونها صاحبة القلب الحنون، حيث كانت قبل وفاتها عادة ما ترافقها إلى موقع التصوير في أي مكان أو بلد ليس فقط في بداية مسيرتها الفنية وإنما حتى عندما أصبحت نجمة كبيرة.
وقالت فواخرجي إن زملاءها الفنانين كانوا يستغربون وجود والدتها معها دائما حيث كانت تسمع منهم وتبتسم ولم يكن يستهويها التوضيح أبدا، لكن لم يكن أحد يعلم بأنها تستمد القوة والعزيمة والثقة عندما تنظر إلى عيني والدتها قبل وبعد المشهد الذي تؤديه.
ولفتت فواخرجي إلى أن آخر مسلسل حضرت والدتها تصويره معها كان "خط ساخن" الذي صُور في مصر؛ إذ كانت حالة والدتها الصحية سيئة جدا، ورغم ذلك سافرت وقتها من دمشق إلى القاهرة لكي تقف إلى جانبها وتطبخ لها مأكولات "الزيت" التي تحبها، مضيفة "دعواتها كانت سببا لكل شي جميل في حياتي، هي حجابي وتعويذتي وسري، بكل يوم وكل لحظة بالشغل والبيت". فيما أعربت فواخرجي أيضا عن حزنها الشديد بعد غياب والدتها خصوصا بأول يوم عادت إليه للتصوير حيث كان من الصعب جدا عليها أن تعمل وتصور دون وجود صوت والدتها وكلماتها ودعواتها.وأكملت فواخرجي بأنها تفاجأت بسبب ما فعله معها مخرج مسلسل "شارع شيكاغو" محمد عبد العزيز؛ إذ طلب منها أن تكون صورة والدتها "ابتسام" موجودة في غرفتها الخاصة بالشخصية التي تجسدها (ميرامار) لكي تكون روح والدتها معها، ولكي تكون تحية حب لأمها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :