إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بارتوميو يبحث في اجتماع طارئ انهيار علاقة سيتين بنجوم برشلونة


عمان جو - كشف تقرير صحفي إسباني، عن عقد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، ومجلس الإدارة اجتماعا مع المدير الفني للبلوجرانا كيكي سيتين في منزل الأخير.

وبحسب إذاعة "RAC1" الإسبانية، فإن بارتوميو اصطحب معه في الزيارة لمنزل سيتين، الرئيس التنفيذي أوسكار جراو، والمدير خافيير بورداس، ونائب الرئيس جوردي مويكس والسكرتير الفني إريك أبيدال، ومساعده رامون بلانيس.

وأضافت: "الاجتماع استمر لساعتين، وتم تحليل خلاله الصراع الذي واجهه المدرب مع اللاعبين أمام سيلتا فيجو، والحلول التي اتخذها خلال اجتماعه مع اللاعبين في المران الصباحي".

وكانت تقارير صحفية قد أكدت مؤخرا أن سيتين فقد ثقة غرفة الملابس، وتوقفات الانتعاش التي تتخلل المباريات مثال واضح على ذلك، حيث أن المدرب لا يكاد يتحدث إلى اللاعبين ويترك الأمر لمساعده إيدير سارابيا، لأن هناك العديد من اللاعبين يتجاهلونه عندما يتحدث إليهم.

وتابعت الإذاعة: "سيتين تلقى دعم الإدارة الرياضية بالنادي، من أجل اللحاق بريال مدريد في الصراع على لقب الليجا، ولم يكن هناك أي حديث عن إنذار له أو وضع حد لمسيرته مع الفريق".

وقالت تقارير إن سيتين سيقال حال خسر لقب الليجا، ووقتها سيتم إسناد المهمة في دوري الأبطال لمدرب فريق الشباب جارسيا بيمينتا.

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :