إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

قتلى إيرانيون خلال غارات في سوريا


عمان جو - أعلن المرصد السوري، عن مقتل 6 عناصر من الموالين لايران في شرق سوريا قرب الحدود مع العراق في غارات جوية استهدفت مواقعهم ومواقع لقوات الجيش السوري.


وقال المرصد، إن بين القتلى 4 من الجنسية السورية، قتلوا من جراء الغارات التي يُعتقد أنها من جيش الاحتلال، واستهدفت مواقع الجيش السوري والإيرانية في قرية العباس بريف مدينة البوكمال، شرق دير الزور".


وتأتي هذه الغارات بعيد أيام من مقتل جنديين سوريين وخمسة مقاتلين للجيش السوري في ضربات الاحتلال استهدفت جنوب سوريا وشرقها مساء الثلاثاء، وفق المرصد.

وفي 4 حزيران قتل ما لا يقل عن 9 عناصر من القوات السورية، بينهم 4 سوريين، في غارات لجيش الاحتلال على وسط سوريا، في منطقة يُسيطر عليها الجيش السوري وقوات إيرانية، بحسب المرصد.

وكثفت جيش الاحتلال في الأعوام الأخيرة وتيرة قصفها في سوريا، مستهدفة بشكل أساسي مواقع للجيش السوري وأهدافاً إيرانية وأخرى لحزب الله اللبناني.

ونادراً ما يؤكد جيش الاحتلال تنفيذها غارات في سوريا، إلا أنها تكرّر أنها ستواصل تصدّيها لما تصفه بمحاولات إيران الرامية إلى ترسيخ وجودها العسكري في سوريا وإرسال أسلحة متطورة إلى حزب الله اللبناني، وفق ما نقلت "فرانس برس".

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :