إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نادين الراسي .. متى تعود الى "رشدها" الفني؟


عمان جو _ إنحصرت أخبار الممثلة نادين الراسي خلال السنتين الماضيتين بمشاكلها الخاصة، بعيداً عن نشاطها الفني، حيث طغت مشاكلها العائلية ومشاريع زواجها المنتظر من الشاب "مجد دعبول" الذي يصغرها في العمر بسنوات عديدة ، على اخبار مشاريعها التمثيلية .. وتصدّرت عناوين الأخبار عنها على نحو: "نادين الراسي بين خطيبها وزوجها السابق"، "نادين الراسي تنادي خطيبها بـ"زوجي المستقبلي"، "اين هو خطيب نادين ، ومن يكون"، "نادين إستقبلت 2020 مع خطيبها على اغنية "مين بيسكر قدنا"...
وبسبب هذه المشاكل العائلية إبتعدت النجومية عن نادين مسافة طويلة ، لتحلّ مكانها نجمات أصغر منها عمراً وأكثر جمالاً .. مثلما كانت علاقتها بـ"مجد دعبول " سبباً مباشراً لخلافات حادة بينها وبين إبنها البكر مارك حدشيتي .
ورغم أن نادين كانت وعدت قبل فترة بالعودة للتفرغ لحياتها العملية والفنية ، فان أخبارها العاطفية عادت لتتصدّر المشهد، حيث تتفرغ حالياً لدخول القفص الزوجي للمرة الرابعة .. بعد ان كانت قد شاركت متابعيها بصورةٍ نادرةٍ لها عبر "ستوري" على تطبيق إنستعرام، مُعلّقةً بعبارة "كان عمري 19 عاماً".
إلا ان هذه الصورة فتحت باب الانتقادات على قصص قصيرة أخرى كانت قد نشرتها نادين الراسي في الساعات الماضية على تطبيق إنستغرام مع خطيبها مجد دعبول في أحد المنتجعات السياحيّة. وتعرّضت نادين بسبب ذلك للتنمّر من قبل بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب فارق العمر بينها وبين خطيبها، حيث أشارت نادين من خلال المقطع إلى حبها لخطيبها بالقول: "هذا حبي" قبل أن يقوم الأخير بتقبيلها على خدها، لتنال على إثره لموجة الانتقادات والسخرية من بعض المتابعين، مشيرين إلى أنهم اعتقدوا أنه ابنها. ومما جاء في التعليقات القاسية: "فضيحة! في سن ابنها" و"قد إبنها" و"عم تمزحوا ليش هاد مو ابنها؟" و"هذا الشاب خيبة نادين القادمة لأنها ستمارس عليه سلطه الام".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :