إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

السعود يُشيد بجهود الخارجية في إجلاء فلسطينيين عالقين بعدة دول


عمان جو - أشاد رئيس لجنة فلسطين النيابية، المحامي يحيى السعود، بخطوات وإجراءات وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، في إجلاء أعداد كبيرة من العالقين الفلسطينيين في عدة دول.
وأعرب السعود، في تصريح خاص لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، عن تقديره وشكره لوزير الخارجية أيمن الصفدي، ولكل موظفي وكوادر الوزارة، على ما بذلوه من جهود في سبيل إجلاء الأشقاء الفلسطينيين العالقين في أكثر من دولة.
كما عبر السعود عن اعتزاز وفخر "فلسطين النيابية"، بالجهود الدبلوماسية الأردنية، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، في كل المحافل الإقليمية والدولية، والتي ديدنها خدمة القضية الفلسطينية والأشقاء الفلسطينيين لإقامة دولتهم المستقلة على ترابهم الوطني على حدود الرابع من حزيران العام 1967. وأكد أن الدعم الأردني للأشقاء الفلسطينيين هو أحد ثوابت المملكة، ودليل على عمق العلاقات الأخوية والاستراتيجية مع الفلسطينيين.

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :