إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أنباء عن طلاق دنيا بطمة رغم حملها بطفلها الثاني


عمان جو _ إنتشرت أنباء عن طلاق الفنانة المغربية دنيا بطمة من المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعدما حذفت بطمة كل صور زوجها من حسابها على "إنستغرام"، كما توقفت عن متابعته من حسابها، وهو ما فعله الترك أيضاً.
يشار إلى أن بطمة التي تزوجت في عام 2013 من محمد الترك، وهو والد الفنانة البحرينية حلا الترك، حامل بطفلها الثاني. وكانت أعلنت الخبر في بث مباشر على "إنستغرام" في صور جمعتها بزوجها وابنتها "غزل".
إلا أن خبر الطلاق ما زال غير مؤكّد، إلى أن تؤكده الفنانة المغربية.. حيث لم يخرج اي منهما حتى اللحظة عن صمته لتوضيح حقيقة ما حدث، أو شرح الأسباب التي جعلت دنيا تحذف زوجها من حساباتها على السوشال ميديا، وهو ما يجعل احتمال انفصالهما هو الأرجح.
وكان آخر ظهور لهما منذ أيام أثناء احتفالهما بعيد ميلاد ابنتهما "غزل"، حيث شاركت دنيا متابعيها بمقطع فيديو بصحبة ابنتهما وهي تغني لها أثناء قيامهما بإطفاء الشمع.
وسبق أن كشف المنتج البحريني محمد الترك، عن أكبر عيوب شخصية دنيا بطمة، موضحًا أن التسرع هو أكبر عيب فيها خاصة أن كل المشاكل التي تحدث لها بسبب اندفاعها. كما كان الترك أوضح في تصريحات تلفزيونية أن حملها بالطفل الثاني حاليًا زاد من حدة تسرعها.
وشهد عام 2018 انتشار العديد من الشائعات التي تفيد انفصال بطمة والترك، إلا أن الثنائي دحض كل ما قيل، بظهوره في العديد من المناسبات.
ومن جانب آخر أسدلت محكمة مغربية الستار على أزمة اتهام الفنانة دنيا بطمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"حمزة مون بيبي" واتهامها بالنصب على المشاهير، بتأييد المحكمة لإسقاط تهمة مشاركتها في النصب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :