إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مطالبة نيابية بتمديد مهلة تقديم الاقرارات الضريبية


عمان جو - طالب النائب معتز ابو رمان الحكومة بتمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات الضريبية للمكلفين، نظرا للظروف الصعبة التي يمر بها التجار بجميع فئاتهم وبمختلف قطاعاتهم بسبب تداعيات جائحة كورونا.

ودعا ابو رمان في رسالة وجهها الى وزير المالية ومدير عام الضريبة اليوم الاحد، الى تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات المالية والموازنات الختامية للعام الماضي 2019، حتى يتسنى للتجار إعدادها على أكمل وجه ودون تعرضهم لدفع غرامات التأخير.

وقال إن المهلة التي تم تمديدها سابقا تزامنت مع تمديد مدة حظر التجول بموجب أمر الدفاع، اضافة الى تخفيض الطاقة الاستيعابية للعمل.

وتاليا رسالة ابو رمان:

معالي وزير المالية الدكتور محمد العسعس الأكرم
عطوفة الدكتور حسام أبو علي مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات

الموضوع :طلب تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات الضريبية

تَحِية طَيبة و بَعد ،،

نُقدرُ عاليًا جُهودكم و الفَريق الوِزاري بِما قُمْتم بِه لإحتواءِ تداعيات وَباء الكورونا و في تقديمِ الحِلولِ البَناءةِ لإجتيازِ المِحنة عَلى الصعيد المالي و الاقتصادي ايضا"، و أما بعد ...

معالي وزير المالية الاكرم ..

إنه ونظر للظروف الصعبة التي يمر بها التجار بجميع فئاتهم و بمختلف قطاعاتهم و التي نتجت عن تداعيات وباء الكورونا ، و التي تعلمون انها تشكل صعوبة على العديدين في تقديم الاقرارات الضريبيه في موعدها الجديد في ٣٠/٦/٢٠٢٠.

وعليه، فانني اتوجه اليكم بطلب تمديد المهلة الممنوحة لتقديم الاقرارات المالية والموازنات الختامية للعام المنصرم ٢٠١٩، حتى يتسنى لهم اعدادها على اكمل وجه ودون تعرضهم لدفع غرامات التأخير.

وكلي أملي بكم بالموافقة، اخذين بعين الاعتبار الظروف الصعبة التي القت بظلالها على الجميع، علماً أن المهلة التي تم تمديدها سابقا قد تزامنت مع تمديد مدة الحظر ايضاً بموجب أمر الدفاع وتخفيض الطاقة الاستيعابية للعمل.

تقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير
ودمتم ذخرا للوطن

 

اقرأ أيضاً : 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :