إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هيفا وهبي تخرج عن صمتها وتفضح المستور


عمان جو _

تواصل النجمة هيفا وهبي الكشف عن المستور في قضيتها مع مدير أعمالها السابق محمد الوزيري، بعدما انتشرت أخبار تفيد بأنه سرق منها مبلغاً يقدّر بـ60 مليون جنيه مصري.
وكتبت هيفا وهبي مؤخراً عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي جملة من دون ذكر أي إسم فيها قائلة:"تعب وتقضية سنين بالطيارات بين السما والأرض تفكير وسهر وتصوير ليل ونهار وليالي بلا نوم وعقلبي متل العسل لأن هيدا شغلي، تا تجي انت بالآخر تسرق كل هيدا عالجاهز من مجهود مرا(امرأة)؟
خايف من حكي الناس والصحافة ومش خايف من ربّك؟
مش انا الغلطانة اني أمنتلك، انت الغلطان لأنك مش قد شرف الأمانة!"
وكانت هيفا وهبي كشفت أيضاً عن تفاصيل عملية نصب أخرى تعرضت لها من قبل مدير أعمالها السابق محمد وزيري، حيث نشرت صوراً لبيان تنبيهي وجّهته إلى من يهمه الأمر وتحديداً إدارة شركة "سوديك الشيخ زايد الجيزة (Allegria)"، وأشارت فيه إلى إمتلاك شقيقتها وحدة عقارية في المجمّع، وقام الوزيري بالإستيلاء عليها، فيما مُنعت هي وشقيقتها من الدخول.
وقالت أن الوزيري قام بالدخول إلى الوحدة والتصرف بمقتنياتها والأغراض الخاصة بها وبشقيقتها، فيما ألمحت إلى حدوث أعمال غير معروفة داخلها، وذلك من قبل صديق للوزيري يدعى كريم فاروق وزوجته، وانهما أمضيا ساعات داخل الشقة مع علمهما أن وزيري لا يملكها.
وطالبت وهبي الإدارة بالوقوف على الحياد في هذه القضية، إلى حين البتّ فيها من قبل القضاء المختص، مع إشارتها إلى أن موظفين في الشركة تواصلت معهم ولم تلقَ أي تجاوب منهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :