إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ارتفاع قليل لدرجات الحرارة


عمان جو_ترتفع درجات الحرارة قليلاً نهار اليوم لتتجاوز معدلاتها العامة نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 2-4 درجات مئوية، بحسب موقع طقس العرب.
وأوضح الموقع ان الطقس يكون صيفياً اعتيادياً في الجبال وحاراً نسبياً في بقية المناطق مع ظهور بعض السُحب متوسطة الارتفاع، ويستمر حاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط عصراً ومساءً في البادية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.
وتسود أجواء مُعتدلة مع ساعات الليل المتأخرة في عموم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.
وتوقع "طقس العرب" أن تستمر درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة نهار غد نسبةً لهذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في عموم المناطق مع ظهور بعض السُحب متوسطة الارتفاع، وحاراً بشكل لافت في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة. وتكون الرياح شمالية غربية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة تنشط عصراً ومساءً في البادية، وفي خليج العقبة شمالية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر هادئا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :