إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اتلاف نصف طن اسماك ودواجن فاسدة في اربد


عمان جو - اتلفت اجهزة الرقابة الصحية في بلدية اربد الكبرى والشرطة الملكية لحماية البيئة مساء اليوم الاثنين، نصف طن من الاسماك والدواجن الفاسدة في منطقة حسبة المفرق وشارع الثلاثين في الحي الشرقي وحررت مخالفات مالية وتنيسب باغلاقات ل 35 محلا تجاريا.
وقال مدير المديرية الدكتور محمود الشياب ان الضبطيات تمت من خلال شفت الرقابة الليلي على المحال والمؤسسات الغذائية الذي أتلف في منطقة الحسبة قرابة 200 كيلو غرام من الاسماك والدواجن.
واضاف أن 300 كيلو غرام من الاسماك الفاسدة ضبطت بشاحنة متوسطة كانت تتهيأ لتوزيعها على محال تجارية في شارع الثلاثين وتم اتلاف جميع الكميات وتحرير ضبوطات لايداعها لدى القضاء.
وبحسب الشياب فقد تم التنسيب للحاكم الاداري لاغلاق عدد من المحلات وتحرير مخالفات شملت 35 محلا في منطقة الحسبة لاعتداءات على الارصفة بعرض البضائع وقضايا وسوء التعامل مع المخلفات والنفايات.

--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :