إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اغنية فضل شاكر تتحول "تراند" .. وأصالة تتغزل بها: "أثّرت فيّ ودبتُ فيها


عمان جو _ اطلق الفنان فضل شاكر اغنيته الجديدة "غيب" باللهجة المصرية عبر قناته الرسمية في "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي محمد رفاعي وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبرهيم. ونشر فضل بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام"، وعلّق عليها وليد سعد: "الكينغ طبعاً".
وإنقسم روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بين من أعرب عن إشتياقه لفنّ فضل شاكر فنشروا جديده على صفحاتهم مع عبارات مثل "اشتقنالك"، وبين من إعترض على عودته الفنيّة وتحسّر على الحال الّتي وصل إليها فاستخدموا عبارات مثل "ضيعانك".
وتحوّلت أغنية فضل شاكر إلى "تراند" وحلّت في المرتبة الثانية في لبنان على موقع يوتيوب، وذلك بعدما تخطّت 980 ألف مشاهدة في يومٍ واحد.
وتأتي اغنية "غيب" بالتزامن مع إطلاق فضل اغنيته "وحشتوني"، والتي أكد انها تُعبّر عن حالته واشتياقه الى جمهوره، وقد تصدّرت أيضاً "التريند" في عدد من الدول العربية ، قائلاً: "أنا بصدد التحضير لخمس أغنيات تحمل بصمات كبار الشعراء والملحنين، سيتم اطلاقها تباعاً هذا العام، وهذا الاسبوع سيتم تسجيل أغنيتين هما: "ابقى قابلني" و"دمعة".
وشكر فضل جمهوره الذي كما قال "غمرني بحبه وعاطفته ووقوفه الى جانبي".. والأغنية الجديدة من كلمات قوس، وألحان سهم، وتوزيع خالد عز وإنتاج One Production.
وفي السياق المتصل ، ابدت الفنانة أصالة نصري إعجابها الشديد بأغنية "وحشتوني"، وقد كتبت عبر حسابها على موقع "تويتر": "الله ما أجمل هالأغنية وما أصدقها، ولو بدّي أحكي على الكلام مُرتّب المشاعر حميم، والّملحن العبقري سهم، بيرسم بيحلم، والتّوزيع لخالد عزّ ترجمة شعور بيرقص، أمّا فضل.. غُناه حلو وحلو كتير.. وطيبة قلب بصوته رهيبة.. أغنية أثّرت فيني ودبت فيها. ألف مبروك".
ورد فضل شكر عليها: "أصّولة شكراً كتير على كلامك الحلو يا حبيبة قلبي".. لتغازله أصالة مجدداً: "مافي كلام يوازي شعورك".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :