إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

غرفة تجارة عمان تثمن موقف رئاسة الوزراء بالتخفيف عن التجار والمالكين


عمان جو. ثمنت غرفة تجارة عمان لمعالي امين عمان توصيته لمجلس الوزراء لاتخاذ عدة قرارات من شأنها التخفيف عن التجار والمالكين والمستأجرين في ظل الظروف الصعبة التي تواجه كافة القطاعات ، ومن هذه التوصيات التي علمت بها الغرفة من خلال ممثليها بمجلس امانة عمان المهندس جمال بدران وعلاء ديرانية تأجيل تجديد رخص المهن ورخص الاعلانات بدون غرامات لنهاية شهر حزيران .
وتقسيط رسوم رخص المهن عن سنوات سابقة بدون غرامات وخصم على رسوم المسقفات للسكن ١٥٪؜ و ٢٥٪؜ للتجاري في حال تم السداد قبل نهاية العام واعفاء المسقفات المتأخرة من الغرامات .
وكذلك الخصم على ايجارات المحلات والعقارات التي تملكها الامانة من ١٥٪؜ الى ٢٥٪؜ .

وكانت غرفة تجارة عمان قد طالبت باعفاء التجار في القطاعات المتضررة من رسوم رخص المهن والنفايات وتأجيل موعد تأجيلها لقطاعات اخرى وكذلك الاعفاء من المسقفات بسبب الاوضاع الصعبة التي تواجه القطاع التجاري والخدمي في العاصمة عمان .

واضافت الغرفة انها ستتابع مع معالي امين عمان خلال الشهر القادم اوضاع القطاعات الاقتصادية في العاصمة وخاصة الاكثر تضررا منها وستقدم مطالبها على ضوء تقييم الاوضاع اولا بأول .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :