إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إنتصار : «2 في الصندوق» أهم عمل كوميدي السنة دي ولم يكن له منافس


عمان جو. يعتبر مسلسل «2 في الصندوق»، من أهم المسلسلات الكوميدية التي عُرضت خلال الموسم الرمضاني، بفضل القضايا التي تناولها، ومناقشة كواليس حياة وطموح عامل القمامة.


وفى تعليقها على حالة النجاح التى حققها المسلسل، وعلى الإشادات الواسعة التى حظيت بها شخصية رسمية، قالت انتصار في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» : سعيدة جدا بنجاح المسلسل، وردود الأفعال حول «رسمية» أعجبتني جدا.



وتابعت : توقعنا هذا النجاح، وأعتقد أن المسلسل من أهم الأعمال الكوميدية التي عرضت هذا العام، ولم يكن له منافس، أيضا المشاهدين فوجئوا بالعمل، لأنهم لم يشاهدوا كوميديا فقط بل شاهدوا قصه أعجبتهم، وأنا شخصياً لم يعجبنى من المسلسلات الكوميدية التى عرضت هذا العام سوى «فلانتينو».


وواصلت : تابعت «الاختيار» وشاهدت كل الحلقات والمسلسل نجح من الحلقة الأولى فى أن يحجز لنفسه مكانة مميزة مع الجمهور، أيضا «فلانتينو»، أعجبني، هذا بسبب أن أية حركة لعادل إمام أمام الكاميرا تضحكني، أما «خيانة عهد» و«البرنس»، فأعجبت بهما بدرجة كبيرة لتناولهما للقضايا الأسرية، ومشاكل الميراث والغيرة التي يمكن أن تتسبب فى قتل الأشقاء لبعضهم البعض.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :