إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بيان توضيحي من أمانة عمان الكبرى


عمان جو..

تؤكد أمانة عمان الكبرى أن القرارات التي اتخذتها اليوم بإيقاف بدل العمل الإضافي واقتطاع ما نسبته 35% من مكافأة القطاعات بإستثناء قطاع البيئة وذلك اعتبارا من بداية الشهر القادم.
ما هي إلا قرارات تأتي استجابة لما فرضته جائحة كورونا على المؤسسة والوطن والعالم أجمع ، و تعتبرها المؤسسة فرصة لترتيب البيت الداخلي من خلال تحقيق العدالة بين الموظفين وتحقيق الوفر المالي في الأمانة ، خاصة ان أمانة عمان الكبرى ومن أكثر من سبعين (70)  يوما لم تأتيها اية إيرادات من الخدمات التي تقدمها، حتى انها قامت بإقتراض اكثر من عشرة ملايين دينار لتوفير رواتب الموظفين.
علما وأنه مع كل هذه الاجراءات لم تمس رواتب الموظفين وأن كل ما هنالك ومن بداية الشهر القادم سيتم تخفيض مكافأة القطاع الممنوحة للموظفين بنسبة35%فقط وايقاف العمل الإضافي لتحقيق العدالة .
واتخذت أمانة عمان عدة قرارات من أهمها ضبط النفقات وايقاف المشاريع الانشائية والإبقاء على الأعمال الخدمية والبيئية والمشاريع الممولة.
ونحن في هذا الظرف الاستثنائي علينا الوقوف مع مؤسستنا وطننا في هذه المرحلة الصعبة .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :