إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

راغب علامة رفض مهاجمة نجوى كرم .. والأخيرة تشيد باطلالته الأخيرة


عمان جو _ حاول الاعلامي محمد قيس ان يستفز الفنان راغب علامة خلال إستضافته في حلقة استثنائية وخاصة بعيد الفطر السعيد، وهي الحلقة التي ظهرت فيها زوجة راغب جيهان العلي وإبنيهما خالد ولؤي، وذلك لمعرفة رأيه بما قالته الفنانة نجوى كرم حول اغنيته "طار البلد" وقولها انه كان على راغب ان يكون إيجابياً تجاه وطنه.. إلا ان راغب أصر على انه لم يسمع برأي نجوى ولا يعتقد أنها تقول مثل هذا الرأي ... مضيفاً ان 80 بالمئة مما ينشر في السوشيال ميديا غير صحيح .. علماً بأن نجوى قالت فعلاً أنها ليست مع مضمون اغنية "طار البلد".
وامام عدم إنجرار السوبر ستار لإستفزازه ضد نجوى كرم ، فان شمس الغنية أشادت بنجومية صديقها راغب ، وعلّقت على المقابلة التلفزيونية، التي ظهر فيها، موجّهة له المعايدة بهذه المناسبة، ومثنية على ذكائه ونجوميته.
وكتبت نجوى لراغب على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "من المقابلات الحلوة والذكية يلي شفتا، مع نجم مستمر بنجوميتو.. ما كنت عاملي حسابي بـ2004 لما غنيت سرقونا بغنية ليش مغرب، انو بـ2020 يكون طار البلد.. فطر سعيد وبدعيلك بالنجاح الدايم".
بدوره ردّ راغب على كلام نجوى، وكتب: "كل عام وانتي بخير ومتألقة صديقتي نجوى من اليوم ورايح ممنوع نسكت عن الفاسدين والحرامية والمجرمين اللي وصّلوا البلد للحالة الهستيرية المعيبة. لازم يعلا صوتنا وصوت اللي بيحبونا وممنوع نسكت، لأن الساكت عن الحقّ شيطان أخرس".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :