إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هيفاء وهبي تنتقل الى موقع الهجوم مؤكدة عدم وجود زواج سري بينها وبين وزيري


عمان جو _

من سيكسب المعركة المفتوحة القائمة حالياً بين النجمة هيفاء وهبي و"مدير اعمالها" السابق المصري محمد وزيري؟
يبدو أن المعركة الوطيسة بدأت تأخذ أبعاداً شخصية تتعدى جنحة إختلاس الـ4 ملايين دولار المتهم بها وزيري، والذي يعترف اليوم انه كان زوجاً في السر لهيفا وليس مجرد "مدير اعمال".. فيما الأخيرة تنفي ذلك بحجج واهية وتهدّد بمقاضاة "م.و"، رغم ان كل الصور الحميمة التي تجمعهما تدحض نفيها.. حتى وهي في ذروة غضبها مما كشفه (مدير الأعمال؟!) فانها لم تشأ التشهير به فاشارت الى إسمه بالأحرف الأولى:م.و!!
وكان محمد وزيري كشف عن سرّ طالما نفاه في وقت سابق ليعود الآن ويؤكد أنه كان متزوجاً منها سراً، بعدما نشر وثيقة رسمية تثبت ارتباطهما.
وقام وزيري برفع دعوى ضد هيفا في 16 أيار (مايو) الماضي في نيابة قصر النيل لشؤون الأسرة لإثبات زواجه منها حسب الوثيقة التي تمَّ تداولها على نطاق واسع، وتحمل الدعوى رقم 89 لسنة 2020 وتم تحديد جلسة بتاريخ 2 حزيران المقبل.
وكان وزيري قد رد مؤخراً بشكل مباشر على الاتهامات التي وجهتها له وهبي، بسرقة مبلغ طائل من المال، وتصاعد الأمر قضائياً، بعد تكليفها لوكيلها القانوني بمصر المستشار ياسر قنطوش، بعمل بلاغ حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضده.
وقد هدد وزيري هيفا بلجوئه هو الآخر إلى القضاء واستعانته بالمحامي المصري الشهير أشرف عبد العزيز، موجهاً رسالة حادة إليها، قائلاً: "خسرتني للأبد وكلمة وقولتها.. لعبت مع الأسد يبقى استحمل بقى.. مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض".
ورداً على إدعاء محمد وزيري بوجود زواج سري بينهما ،هددت هيفا وهبي باللجوء إلى القضاء للرد على ادعاءات زواجها من مدير أعمالها السابق ، مؤكدة أن الواقعة كلها غير حقيقية، وتُعدّ من قبيل التشهير بسمعتها، وطلبت من متابعيها انتظار نتائج التحقيق وما ستسفر عنه إجراءات المحاكمة. كما ردت عبر حسابها بموقع تويتر وكتب: ادعاء اثبات زواج المدعى عليه (م.و) هو كلام عار عن الصحة، وسأتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية، الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير.
وتابعت قائلة: وسوف ننتظر نتيحة التحقيق وما اسفر عنه حكم القضاء في ذلك شكرا!
يذكر أنه تم تداول إيصال إيداع لأوراق دعوى إثبات زواج تقدم بها وزيري لمحكمة قصر النيل، في واقعة نادرة بالمحاكم المصرية حيث المعتاد أن تتقدم النساء بدعوى إثبات زواج ونسب بعد إنكار الأب لنسبه لأطفاله مثلما حدث مع النجمة زينة وأحمد عز، ومن قبلهما هند الحناوي والدة ابنة أحمد فاروق الفيشاوي.. وهذا ما فسّره البعض بقوة موقف وزيري وضعف معطيات هيفا.. حيث لا يستبعد كثيرون أن يتدخل مقرّبون من النجمة اللبنانية للملمة الموضوع قبل إنكشاف كل المستور، وما يتخلل ذلك الكثير من الخفايا!!




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :