إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

رجاء الجداوي تتماثل للشفاء بعد تردد شائعات عن وفاتها بكورونا


عمان جو _

طمأنت الممثلة المصرية رجاء الجداوي محبيها عن وضعها الصحي، وأوضحت أن حالتها الصحية مستقرة للغاية، موجهة الشكر لكل المحبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم، على حد قولها.
وكتبت رجاء في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "يا جماعه انا بخير وفي مكان كويس جداً ، محتاجه تدعولي ربنا يشفيني ارجوكم ادعولي".
وكانت رجاء قد فوجئت بإرتفاع شديد فى درجة حرارتها، وأجرت الفحص اللازم، ليتبين أنها بمصابة بفيروس كورونا.
واكدت الجداوي في مداخلة هاتفية قائلة ان"الاهتمام جميل بكل الحالات، ليست رعاية مخصصة لأحد مهم، كل الناس مثل بعضهم بعضاً".
ووجّهت رسالة للمصريين، من داخل مستشفى العزل قائلة: "حبّوا نفسكم، ولادكم، ومصر، لأن المرض مكلف للغاية، مكلف للدولة، خافوا على نفسكم حتى لا تمرضوا مثلي، واقتصاديا لن نستطيع أن نكمل".
وكانت انتشرت صورة للجداوي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وهي ترقد على فراش المرض بمستشفى العزل الصحي بأبوخليفة في الإسماعيلية بعدما تأكد إصابتها بالفيروس .وظهرت رجاء في الصورة وعليها علامات المرض وأمامها القرآن الكريم.
وكان قد تم اكتشاف إصابتها بعد انتهائها من تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي عرض في سباق رمضان و،قامت بأخذ عينات منها لتظهر النتيجة إيجابية وتقوم بالعزل فورا.
وقالت أميرة ابنة رجاء الجداوي ، إنها فوجئت السبت بارتفاع شديد فى درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، ووجهت الشكر لوزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، على سرعة الاهتمام، وإرسال سيارة إسعاف مجهزة لوالدتها ونقلها إلى مستشفى العزل، معلقة: "وزيرة في قمة الاحترام والتقدير، وما رأيته يدعو للفخر بحكومتنا".
وكشف مصدر طبي مسؤول بمستشفى الحجر الصحي في أبوخليفة بالإسماعيلية - المخصص لاستقبال مصابي فيروس كورونا المستجد، أن حالة رجاء الجداوي حالياً مستقرة وان درجة الحرارة انخفضت وأصبحت 37 أي في المعدل الطبيعي، لافتاً أنها استجابت سريعاً للعلاج وتم التحكم في درجة حرارة الجسم بعد وصولها للمستشفى بثلاث ساعات فقط.

بعد إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا.. قلق على حالة عمرو دياب ودينا الشربيني!
ومع إنتشار القلق بين محبي الفنان المصري عمرو دياب والممثلة المصرية دينا الشربيني، تفاوتت الأخبار بين من أعلن أن دياب والشربيني خضعا للفحص الخاص بفيروس كورونا وجاءت النتيجة سلبية، وبين من أكد أنهما لم يخضعا لأي فحص، بل إكتفيا باستكمال الحجر المنزلي، بعد إعلان إصابة رجاء الجداوي بالفيروس، التي شاركت بمسلسل الشربيني الرمضاني "لعبة النسيان"، وكانت من أكثر المخالطين لها.
وأعلنت صفحات لفانز دياب على مواقع التواصل الإجتماعي أنه بصحة جيدة، والنتيجة جاءت سلبية، ولكن إلى الآن لم يصدر أي تصريح رسمي حاسم حول صحة دياب والشربيني، وباقي فريق مسلسل "لعبة النسيان".
وذكرت معلومات صحفية أنه لم يتم أخذ أي مسحة من الشربيني، لتحليلها للوقوف على حقيقة إصابتها بالفيروس، في حين يخضع فريق عمل المسلسل للحجر المنزلي الكامل، حتى ظهور الأعراض من عدمه.
ونفى مصدر مقرّب من عمرو دياب اخباراً ترددت عن عزله عن زوجته دينا الشربيني ، بسبب احتمال اصابتها بفيروس كورونا، مؤكداً ان عمرو دياب ودينا الشربيني يتعاملان معاً بشكل طبيعي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :